علامة الجود و الكرم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العالم في يدك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

*** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .***

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
the queen
Admin
the queen

*** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .*** Empty
مُساهمةموضوع: *** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .***   *** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .*** Emptyالجمعة أبريل 16, 2010 12:13 pm

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين .

أما بعد

قال تعالى :

** و جاءت سكرة الموت بالحق **

**كل نفس ذائقة الموت **

**و اعتصموا بحبل الله جميعا و لا تفرقوا و أذكروا نعمت الله عليكم اذ كنتم أعداءا فألف بين قلوبكم و كنتم على شفا حفرة من النار فانتقذكم منها كذلك يبين الله لكم اياته لعلكم تهتدون - و لتكن منكم امة يدعون الى الخير و يأمرون بالمعروف و ينهون عن المنكر و اولئك هم المفلحون**

** تبارك الذي بيده الملك و هو على كل شيء قدير -1-الذي خلق الموت و الحياة ليبلوكم أيكم أحسن عملا وهو العزيز الغفور-2-**

**و لكل أمة اجل فاذا جاء اجلهم لايستاخرون ساعة ولا يستقدمون **

** و لا تفسدوا في الأرض بعد اصلاحها و ادعوه خوفا و طمعا ان رحمت الله قريب من المحسنين **

** و لا تلقوا بأيديكم الى التهلكة**

**يوم نطوي السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا انا كنا فاعلين **

نحن أوليائكم في الحياة الدنيا وفي الاخرة و لكم فيها ما تشتهي انفسكم و لكم فيها ما تدعون ./ نزلا من غفور رحيم **

**الرحمان -1- علم القران -2- خلق الانسان -3-علمه البيان -4- الشمس و القمر بحسبان -5- و النجم و الشجر يسجدان -6- و السماء رفعها ووضع الميزان -7- ألا تطغوا في الميزان -8- و أقيموا الوزن بالقسط و لا تخسروا الميزان -9- و الأرض وضعها للأنام -10- فيها فاكهة و النخل ذات الأكمام -11- و الحب ذو العصف و الريحان -12- فبأي ألاء ربكما تكذبان -13-**

**قل هل يستوي الذين يعلمون و الذين لا يعلمون **

**و الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا انا لله و انا اليه راجعون**

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :

^^ لا فرق بين عربي و أعجمي الا بالتقوى ^^

^^خيركم خيركم لاهله و أنا خيركم لاهلي^^

^^من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله به طريقا الى الجنة ^^

^^من خرج في طلب العلم كان في سبيل الله حتى يرجع**

*- ماذا لو سألتكم ؟ من منكم ( أو منا ) يعيش طول الدهر؟ من منكم لا يموت ؟ من منكم تنسج أكفانه و هو يدري ؟ من منكم لا يوضع في القبر ؟ من منكم لا يصلون عليه بلا ركوع و لاسجود ؟

*** طبعا جميعنا كبيرنا و صغيرنا , قوينا و ضعيفنا . البارحة عد الرزاق و اليوم أنا و غدا أنت أي بين قوسين (( ربي راه يخير في الناس الزينة و المليحة حتى يبقى اليوم و غدا يوم القيامة أي الي يبقاو في اخر الزمان هم أشر القوم )) .

من يعرف عبدوا أو عبد الرزاق رحمه الله و كأنه ملاك من السماء و أحبه الله جل و علا فاخذه بجواره . لأن هذه الدنيا بين قوسين (( فانية )) قال تعالى : ** و ما الحياة الدنيا الا متاع الغرور ** . و أنا شخصيا رأيت وجهه قبل دفنه لأنني من أقرب و أعز الناس اليه (( تربى معي منذ نعومة أظفارنا و دائما معه و كان أعز انسان لي في هذه الحياة)) رأيته و كأنه يبتسم و هو يشع بالنور فتمنيت أن أكون في مكانه ,, و لكن في الوقت الحاضر مازال علي كما مازال عليكم بالدعاء و الرحمة و المغفرة له . لا البكاء و النحيب لانهما لا ينفعان لشيء , فالقنوط من رحمة الله وضعف الايمان بالقضاء و القدر خيره و شره من نقائص كمال الايمان فالله قدر مقلدير الخلائق في اللوح المحفوظ قبل أن تكون في الأزل لقوله تعالى : ** ان الله يفعل ما يشاء** و قال أيضا ** و كل شيء خلقناه بقدر **.

فمثلا أحدنا اذا ودع شخصا عزيزا عليه لا يأكل و لا يشرب و لا حتى يرجع لمستواه الدراسي فهكذا قد خرج من رحمته عز وجل و قنط من رحمته ...... فليتخيل هذا الشخص أمامه (( عبدوا رحمه الله)) هل سيضحك ؟

و هل سيكون سعيدا ؟.. لا طبعا لا . بل سيحزن ... و العكس صحيح فاذا راه يدرس جيدا و يدعوا له بالرحمة و المغفرة . أكيد سيكون مليئا بالفرحة و السعادة و سيضحك معك و يقول هذا أخي الحقيقي او أختي الحقيقية .
*- فلنبدل عبد الرزاق بالرزاق الحقيقي القادر على كل شيء فا الله معك في أي زمان و مكان فعليكم اخواني و أخواتي بتقوى الله تعالى . و الرزاق أحد أسماء الله الحسنى و عبده المحبوب هو عبد الرزاق رحمه الله و أوسع عليه و أدخله فسيج جنانه . و لقد كان عبدوا أو عبد الرزاق رحمه الله صابرا لمرضه لعدة سنوات . قال تعالى : ** و الصابرون يجازون بغير حساب ** . اضافة الى قوله صلى الله عليه و سلم : ^^ رفع القلم عن ثلاث عن النائم حتى يستيقظ و عن المجنون حتى يبرأ و عن الصبي حتى يحتلم ^^ ...... فاتقوا الله حق تقاته و لا تموتن الا و أنتم مسلمون .عباد الله ان الله يأمر بالاحسان و ايتاء ذي القربى و ينهى عن الفحشاء و المنكر و البغي يعظكم لعلكم تتفكرون فاذكروا الله يذكركم و اشكروه على نعمه يزدكم و لا ذكر الله أكبر و الله يعلم ما

.تصنعون انه غفور رحيم

:دعاء

رحم الله عبد الرزاق و أدخله فسيح جنانه . ^*اللهم اغفر له و ارحمه^* ^*اللهم اغفر له و ارحمه^* ^*اللهم اغفر له و ارحمه^* ^*اللهم اغفر له و ارحمه^* ^*اللهم اغفر له و ارحمه^* ^*اللهم اغفر له و ارحمه^* ^*اللهم اغفر له و ارحمه^* ^*اللهم اغفر له و ارحمه^* ^*اللهم اغفر له و ارحمه^* ^*اللهم اغفر له و ارحمه^* ^*اللهم اغفر له و ارحمه^*

اللهم اني أخي و حبيبي و صديقي و روحي عبد الرزاق (( عبدوا)) عيد في ذمتك يرجوا رحمتك و يخشى عذابك و يتوق لرؤية وجهك الكريم ذي الجلال و الاكرام و يتعطش لجنانك و مغفرتك لأن نبيك محمدا عليه الصلاة و السلام قد سئل عن أسعد لحظة في حياة الانسان فكان جوابه *** عندما يضع أول قدم له في الجنة *** . اللهم وسع مدخله و تجاوز عنه يا أرحم الراحمين , و اغسله بمائك من الذنوب و الخطايا كما يغسل الثوب الأبيض من الدنس اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه و ان كان مخظئا فتجاوز عنه اللهم اجعله ملكا من ملوكك و طيرا من طيور الجنة اللهم انه عبدك قد خرج من الدنيا و انتقل بجوار رحمتك فاغفر له و ارحمه و أعتقه من عذابك و أدخله الجنة مع الأبرار و اجعله من المقربين يوم تبعث عبادك . قل حسبي الله و نعم الوكيل لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد يحيي و يميت و هو على كل شيئ قدير .اللهم اجعل قبره روضة من روض الجنة و انس وحشته و ألحقنا به في مستقر رحمتك يا أرحم الراحمين في جنة عرضها السماوات و الأرض حيث لا عين رأت و لا أذن سمعت و لا خطر على بال بشر

/- و هكذا ولد الانسان من بطن أمه يبكي و الناس من حوله يضحكون قاذا عمل خيرا فمات ضاحكا و الناس من حوله يبكون و لهذا فان الدنيا مهما طالت و عظمت فهي أوقات محدودة و أنفاس معدودة .

لا يموت الانسان اذا توقف قلبه أو اذا غاب جسديا لا نقول بعيد عن العين قريب الى القلب و لكن

روحك معنا دائما . فالروح حق و الموت حق و الحياة حق و القيامة حق و الحساب حق

و الجنة حق و النار حق فربك هو الحق العليم الخبير لقوله تعالى ** و ما أوتيتم من العلم الا قليلا ** // ** و كان الانسان ظلوما جهولا** .فلو كان الانسان يعلم الغيب لاختار لنفسه مثل ما سيختاره الله له . اللهم اجعل لنا الحياة مكسبا من كل خير و اجعل لنا الموت راحة من كل شر و اغفر لنا و ارحمنا و أدخلنا الجنة مع الأبرار // *** اللهم اجعل عبد الرزاق و رسولك محمدا صلى الله عليه و سلم شفيعان لوالديه و اجعلهما شفيعان لنا و ألحقنا به في مستقر رحمتك يا أرحم الراحمين و اجعل لنا دارا معه أحسن و

أفضل من دارنا هذه في الحياة الدنيا ’ حياة يجتمع فيها كلنا من أهلك و أهلنا حياة رغيدة نعيمة في خالدة في أعلى درجات نعيم الجنة... .

انا لله و انا اليه راجعون

سبحانك اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين . يا ربنا ان لم تغفر لنا و ترحمنا لنكونن من الخاسرين . اللهم ارحم المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات و ارحمنا و ارحم موتانا الأعزاء . ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا و هب لنا من لدنك رحمة . انك انت الغفور الرحيم . ربنا انك جامع الناس ليوم لا ريب فيه . اللهم اتنا في الدنيا حسنة و في الاخرة حسنة و قنا عذاب النار سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا اله الا أنت و أن محمدا رسولك و نبيك أستغفرك و أتوب اليك .

و في الأخير : دعوة الى كل من يقرأ هذه الرساله أن يدعوا للمرحوم عبد الرزاق رحمه الله و أسكنه فسيح جنانه أن يدعوا له بالرحمة و المغفرة و يوسع قلبه و قبره و يلحقنا به في أعلى درجات النعيم , أدعوا له في صلاتكم // ربنا انه عبدك شهد أن لا اله الا أنت وأن محمدارسولك و نبيك و شهد أن لا اله الا الله فاغفر له و ارحمه و أعتقه من عذابك و أدخله الجنة مع الأبرار , و اجعله من المقربين يوم تبعث عبادك و اجعل له نورا و ظلا يوم لا ظل الا ظلك . قال عليه الصلاة و السلام : ^^ لله مائة رحمة قسم منها رحمة بين جميع الخلائق بها يتراحمون و بها يتعاطفون و بها تعطف الوحش على أولادها و اخر تسعة و تسعون رحمة يرحم الله بها عباده يوم القيامة ^^ . فالنعد العدة للجد و العمل و لنرفع ذكرى عزيزي و عزيزكم عبدوا أو عبد الرزاق رحمه الله و أدخله الجنة . فالنطبق فعليا أكثر من قولا . فاعملوا لدنياكم كأنكم تموتون غدا و اعملوا لأخراكم كأنكم تعيشون أبدا . فنتائجنا و أعمالنا و دعاءنا و صدقاتنا و صلاتنا و تمسكنا بديننا الحنيف و خاصة ايماننا القوي بقضاء الله و قدره خيره و شره أعظم شيء نقدمه لحبيبنا و عزيزنا عبد الرزاق رحمه الله و أدخله فسيج جنانه فلا تبخلوا عليه فأنتم أحبائه حفظكم الله و رعاكم .
- اللهم اجعل خير عمرنا اخره , و خير أعمالنا خواتيمها , و خير أيامنا يوم نلقاك فيه . رحم الله عبد الرزاق و لاكن الرزاق حي لا يموت و هو على كل شيء قدير و هو الغفور الرحيم المتكبر الحكيم العليم الرزاق القوي المتين مالك الملك تبارك اسم ربك ذي الجلال و الاكرام .
و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .

رحم الله عبد الرزاق
و أسكنه فسيح جنانه
انا لله و انا اليه راجعون
https://thequeen.yoo7.com
sasuke

sasuke

*** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: *** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .***   *** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .*** Emptyالسبت أبريل 17, 2010 10:29 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نشكرك من أعماق قلوبنا
أختي الكريمة
رضي الله عنك ان شاء الله
نتمنى لك المزيد من التألق و الابداع
بارك الله فيك
شكرا
شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا
شكرا

هذي لمحة أروع من رائعة منك

بارك الله فيك أختي العزيزة
و جعل الله تعالى أعمالك في ميزان حسناتك ان شاء الله .
الله لا يحرمنا منك و من مواضيعك القيمة
جزاك الله خيرا على المبادرة الطيبة
و دمتي في ألف ألف ألف ألف خير .
مشكورة من جديد
اللهم اغفر لجميع امواتنا و اجعل موتتنا على توبة و شهادة

أميـــــــــــــــــــن يا رب العالمين ...*** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .*** Untitled-2
سحرالخيال

مُساهمةموضوع: رد: *** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .***   *** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .*** Emptyالسبت أبريل 17, 2010 12:19 pm

الله يرحمه ويسكنه فسيح جنانه

بارك الله فيكي اختي على المبادره

اللهم
اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه و اكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء و
الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

وابدله بدار خير من داره و اهلا خير من اهل وادخله الجنة وأعذه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهم
انت ربه و انت الذي خلقته و انت الذي هديته للاسلام و انت الذي اكرمته
بالايمان و انت علام الغيوب تعلم ما بسره و علانيته انت الكريم و لا كريم
غيرك و هو الضعيف الراجي بكرمك و عفوك نزل بجوارك فاكرمه بمقعد صدق عندك
يا جبار السماوات و الارض

اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعف عنه اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعف عنه اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعف عنه

اللهم
انك ان عذبته فهو عبدك و ان غفرت له فانك انت الغفور الرحيم انت الغني و
هو الفقير اللهم لا تحرمنا اجره و لا تفتنا بعده اللهم اجزه عنا خير
الجزاء في الدنيا و الاخرة اللهم ان عيدك في ذمتك و حبل جوارك راجيا عفوك
و عظيم كرمك يا ارحم الراحمين

اللهم
انه عبدك الضعيف الفقير و ابن عبدك اجعل القران نورا له في قبره و اجعل
الغفران كرما له من فضلك يا واسع الكرم و العفو يا ارحم الراحمين اكرمته و
اكرمتنا بالاسلام و القران فكان يشهد بان ( لا اله الا الله وحده لا شريك له و ان محمدا عبده و رسوله ) و انت اعلم به منا في ذلك يا علام الغيوب اللهم انه ضعيفا فقيرا الى رحمتك و انت عظيم غني عن عذابه

اللهم
ان كان محسنا فزد في احسانه و ان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته بكرمك و عفوك
يا ارحم الراحمين اللهم و اجزه بالحسنات احسانا و بالسيئات غفوا و غفرانا

اللهم نور له قبره و افسح له فيه اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم آمنه من الخوف يوم القيامة و ثبته عند السؤال في قبره اللهم و اعذه من فتنة المسيح الدجال اللهم انت قلت و انت اعز القائلين ( ان رحمتي سبقت عذابي ) فاجعله من المرحومين و المتجاوز عنهم بعظيم عفوك و كرمك

اللهم و اجعل سيدنا و حبيبنا ورسولك و حبيبك محمدا ( صلى الله عليه و سلم ) شفيعا
لنا و له يوم القيامة يوم لا ينفع مالا و لابنون الا من اتى الله بقلب
سليم و صلى الله على سيدنا و حبيبنا و شفيعنا محمدا ابن عبدالله عليه افضل
الصلاة و التسليم ..
اللهم اغفر لجميع امواتنا و اجعل موتتنا على توبة و شهادة

أميـــــــــــــــــــن يا رب العالمين ...
sasuke

sasuke

مُساهمةموضوع: رد: *** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .***   *** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .*** Emptyالإثنين أبريل 19, 2010 3:49 am

بارك الله فيكم \
مع تمنياتنا الخالصة بالنجاح و التوفيق
جزاكم الله خيرا و جعل أعمالكم في ميزان حسناتكم ان شاء الله تعالى
شكرا.

*** و انا على فراقك يا عبد الرزاق لمحزونون و لاكن نحن بك ان شاء الله لاحقون معك في أعلى درجات نعيم الجنة .***
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اللهم ارحم صديقنا عبد الرزاق
» حب الله
» اذا سالك طفلك من الله و اين هو ؟ ماذا تجيب ؟
» تسع اطعمة تمنع بإذن الله المرض
» رسالة إلى كل من تجرأ و أساء لكرامة أي عربي أو مسلم...ستندم و الله ستندم